دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نمر حماد: لا بديل لحماس إلا العودة عن انقلابها المجنون والعودة للحوار الوطني الشامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 108
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: نمر حماد: لا بديل لحماس إلا العودة عن انقلابها المجنون والعودة للحوار الوطني الشامل   الإثنين أغسطس 04, 2008 3:09 am

قال نمر حماد مستشار الرئيس اليوم الاثنين " أن ما أقدمت عليه حركة حماس الخارجة عن القانون من هجوم على حي الشجاعية،وعائلة حلس الوطنية هدفه إقصاء كافة القوى السياسية والتفرد بالسلطة في قطاع غزة ".

وأوضح حماد أن حماس استخدمت أولاً العنف لتصفية حركة فتح والأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الوطنية،وكان ذروة ذلك الانقلاب الذي قامت به في الخامس عشر من حزيران 2007،وما تبع ذلك من تصفيات واختطافات. ثم قامت بعمليات عسكرية واشتباكات ضد الفصائل الوطنية والإسلامية مثل حركة الجهاد الإسلامي لإلغاء أي دور لها، ثم انتقلت ثالثا إلى مرحلة جديدة وهي الصدام مع العائلات ذات التاريخ الوطني التي تصدت للاحتلال، وقدمت عشرات الشهداء من أبنائها مثل عائلة حلس.

وأكد مستشار الرئيس أن اللامسؤولية التي تتصرف بها قيادة حماس لا يستفيد منها حتى أولئك الذين يقومون بهذه التصرفات،وان المستفيد الأول هو الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد حماد في تصريحات صحفية أن لا بديل أمام حماس إلا العودة عن انقلابها المجنون والعودة إلى الحوار الوطني الشامل خدمة لمصالح الشعب الفلسطيني رغم أن ما أقوله صعب جدا على العائلات الفلسطينية التي فقدت أبناءها وتركت منازلها على أيدي حماس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نمر حماد: لا بديل لحماس إلا العودة عن انقلابها المجنون والعودة للحوار الوطني الشامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: المنتديات العامة :: المنتدى الوطني-
انتقل الى: