دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل فجر اليوم 17 مواطنا فلسطينياً في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اياد الرومانسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 115
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل فجر اليوم 17 مواطنا فلسطينياً في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية   الخميس أغسطس 28, 2008 3:06 am

ذكرت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان " ان قوات الإحتلال الإسرائيلي اعتقلت ليل الأربعاء/الخميس 17 مواطنا فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية ".

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم،ستة طلاب من جامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية " أن قوات إسرائيلية خاصة معززة بقوة من جنود جيش الاحتلال حاصرت مسكنا للطلاب في شارع النجاح، واقتحمته وأجرت عملية تفتيش واسعة فيه قبل أن تعتقل ستة طلاب وهم " وليد سباعنة،وحكمت جميل عبد الجبار،وعبد الله بشارات،وأحمد بهاء الدين الفارس،وعلاء كمال وهدان ووائل بشارات ".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، أربعة مواطنين من عزبة شوفة جنوب شرق مدينة طولكرم، بعد حملة تفتيش واسعة في منازل المواطنين مستخدمة الكلاب البوليسية.

وذكر مواطنون من العزبة " أن قوة احتلالية قوامها عدد من الجيبات اقتحمت العزبة عند الساعة الثالثة من فجر اليوم وقام أفرادها بمداهمة عدد من منازل المواطنين وعبثوا بمحتوياتها قبل ان تعتقل المواطنين سعيد خليل سعيد صالح " 27عاما"، ومعاذ عبد الله صالح "20عاما"، ويوسف فتحي كامل صالح "20عاما "، ومحمد فتحي كامل صالح" 22عاما" ".

وأكد ذوو المعتقلين أن قوات الاحتلال قامت بسرقة مبلغ من المال من منزل سعيد صالح وجهازي كمبيوتر من منزل معاذ صالح أثناء عمليات التفتيش التي أجرتها.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، مواطنا من مدينة بيت لحم في الضفة الغربية.

وأفاد مصدر أمني في بيت لحم،بأن قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت المدينة،وحاصرت منزل المواطن علاء محمد حسن بريجية (35 عاما)، وداهمته وعبثت بمحتوياته، قبل أن تعتقل بريجية.

وفي السياق ذاته،اقتحم جنود الاحتلال مستوصف الإحسان وسط بيت لحم واجروا فيه تفتيشا دقيقا.

يذكر أن مستوصف الإحسان يتعرض منذ فترة لاقتحامات متكررة تخللها مصادرة بعض المحتويات واعتقال عدد من العاملين فيه.

وفي مدينة جنين اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي قريتي كفر دان،وبئر الباشا.

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وأجرت حملة مداهمات واسعة،كما اقتحمت قرية كفر دان وداهمت عدة منازل،عرف من أصحابها:صالح محمد عاشور عابد،ومحمد عابد، وسامح عابد،ووسيم عابد،ومناع عابد،وأشرف عابد، وقصي عابد.

وأضافت المصادر الأمنية أن قوة كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت قرية بئر الباشا وسط إطلاق نار كثيف، ودون أن يبلغ عن أي اعتقالات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل فجر اليوم 17 مواطنا فلسطينياً في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: المنتديات العامة :: المنتدى الوطني-
انتقل الى: