دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عنوان ورقم هاتف رئيس الاركان الاسرائيلي بمتناول ايدي العامة في دليل الهاتف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو بسام
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 78
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: عنوان ورقم هاتف رئيس الاركان الاسرائيلي بمتناول ايدي العامة في دليل الهاتف   الخميس أغسطس 28, 2008 1:50 pm

كل من يرغب بمعرفة عنوان رئيس الأركان الإسرائيلي جابي اشكنازي وزوجته ما عليه سوى إجراء مكالمة هاتفية بسيطة أو الدخول إلى موقع "www.b144.co.il " ليجد كل شئ واضح وجلي بما في ذلك رقم الهاتف الخاص بجابي اشكنازي ورقم منزله على الأقل حتى يوم أمس الأربعاء " على افتراض آن الجهات المسؤولة قد أدركت حجم الخطأ واخفت المعلومات السرية وأبعدتها عن متناول الجميع وفقا لما جاء بصحيفة "معاريف" التي أوردت النبأ.

وقالت زوجة غابي اشكنازي تعليقا على ما ذكرته الصحيفة "بان رقمها مسجل باسمها منذ سنوات وكل من يرغب بمعرفته يتصل ببدالة الخدمات ويحصل عليه إضافة إلى عنوان المنزل لكن يوجد لدينا في المنزل هاتف تابع للجيش وهو سري وغير معروف ".

وردا على سؤال الصحفي فيما إذا كان يستطيع الاتصال بغابي اشكنازي على الرقم المنشور وهل سيتلقى ردا من رئيس الأركان ؟ قالت الزوجة " نعم يمكنك الاتصال به وسيرد عليك ويطلب منك بأدب بان تنهي المكالمة .

ورفض الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي التعليق على الخلل الأمني وقال " من الطبيعي أن لا نعلق على مثل هذه الأحداث " فيما رفض مكتب رئيس الوزراء المسؤول مباشرة عن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية التعليق وطلب من الصحفيين التوجه للناطق العسكري وطلب تعليقه .

أما شركة بيزك فقالت بان الزبون هو من يحدد فيما إذا كان يرغب بان يكون اسمه ورقمه سريا ام لا أو أن تظهر تفاصيله على بدالة الخدمة 144 التابعة للشركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عنوان ورقم هاتف رئيس الاركان الاسرائيلي بمتناول ايدي العامة في دليل الهاتف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: المنتديات العامة :: المنتدى الوطني-
انتقل الى: