دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السوبر الأوروبي اليوم يسطع في سماء موناكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو بسام
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 78
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: السوبر الأوروبي اليوم يسطع في سماء موناكو   الجمعة أغسطس 29, 2008 2:36 am

يسعي مانشيستر يونايتد الي حصد الثنائية الأوروبية بعد أن فاز ببطولة دوري الأبطال ويسعي للفوز في السوبر الأوربي علي صاحب لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي الفريق الروسي زينت سان بطرس برج في المبارة التي ستقام اليوم الجمعة على ملعب "لويس الثاني" في إمارة موناكو الفرنسية.

وحصد فريق الشياطين الحمر " مانشيستر يونايتد " اللقب الأغلي أوروبياً علي حساب مواطنه تشيلسي في المبارة التي تالق فيها حارس مرمي مانشيستر إدوين فاندرسار .

ولن يسمح السير اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بالتنازل عن الكأس السوبر بعدما شاهد مشجعي لاتسيو روما يحتفلون بإحرازها على حساب فريقه عام 1999 في موناكو أيضاً.

وقال فيرجسون: "أريد الفوز، أتذكر أنني أشركت نصف فريقي المرة الأخيرة (امام لاتسيو) لأننا كنا سنقابل نيوكاسل يوم الاثنين الذي يلي المباراة في الدوري".

واعتبر الدولي هارجريفز (27 عاما) أن عودته القوية ضرورية لإثبات نفسه ضمن التشكيلة الأساسية لفيرجسون حيث صرح قائلاً: "أمامي موسم طويل مع مانشستر والمنتخب الإنجليزي، وأريد أن أكون جاهزاً من الناحية البدنية، عانيت كثيرا من الإصابات في الأشهر ال16 الأخيرة".

ويبدو أن خط وسط مانشيستر لن يعاني مثلما عاني في مباريات الدوري الانجليزي وخاصة أمام اللاعبيين المهاريين وذوي السرعة .

وعلي الجانب الأخر يبدو زينيت بطل روسيا واثقاً قبل مواجهة مانشستر خصوصاً وأنه وقع يوم الاثنين مع لاعب وسط دينامو موسكو الدولي البرتغالي داني مقابل 30 مليون يورو.


وعبر مدرب الفريق الهولندي ديك أدفوكات عن سرروه لضم اللاعب البرتغالي وتوقع مشاركته أمام مانشستر: "داني لاعب قوي ويناسب الدوري الروسي ، سترونه أمام مانشيستر . اعتقد أنه سيقوي تشكيلتنا".

وسيتاح للمدرب الهولندي أن يشرك المهاجم العائد بافل بوجربنياك الذي غاب عن كأس اوروبا 2008 لإصابة في ركبته . وأكد بوجربنياك عودته القوية بتسجيله هدفين من أصل ثلاثة في مرمى سمارة في الدوري الروسي يوم الأحد.

وتبدو مبارة اليوم فرصة لجميع الجماهير لرؤية اللاعب كريسيانو رونالدو الفائز مؤخراً بلقب أفضل لاعب في بطولة دوري الأبطال في مواجهة أمام اللاعب الروسي أرشيفين الذي أذهل العالم في يورو 2008 بمهارته والتي تتسابق عليه الأندية في محاولات ضمه ومنها توتتنهام وأرسنال وبرشلونة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السوبر الأوروبي اليوم يسطع في سماء موناكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: منوعات :: عالم الرياضه-
انتقل الى: