دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في لقاء ساخن جداً - المصري يسعي لأسقاط الزمالك بالقاضية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 108
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: في لقاء ساخن جداً - المصري يسعي لأسقاط الزمالك بالقاضية   الجمعة أغسطس 29, 2008 2:44 am

يلتقي اليوم فريقي الزمالك مع فريق نادي المصري في أطار مباريات الأسبوع الثالث من منافسات الدوري العام في مبارة ساخنة جداً يصعب التكهن بنتيجتها في ظل المستوي الذي ظهر عليه نادي المصري أمام الأهلي وعدم ظهور الزمالك بالمستوي المطلوب حتي الأن .

يدخل الزمالك اللقاء ورصيده من النقاط 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يدخل المصري و هو حاصل علي النقاط الستة الكاملة من الفوز في مبارتين مما يدل علي أن هناك أرتفاع في مستوي النادي المصري .

يلعب الزمالك اليوم وهو مكتمل الصفوف مسلحاً برغبة اللاعبين في تقديم عرض قوي يعيدوا به البسمة الي جماهيرهم الغاضبة من مستواهم ويحاولون الأقتراب شيئاً فشيئاً الي الصدارة وكان قد صرح راينر هولمان بأن الزمالك سيدخل اليوم بتشكيل هجومي ضاغط يجبر فيه لاعبي المصري علي التراجع والأكتفاء بالدفاع .

علي الجهة االأخري مارس العميد حسام حسن هوايته في شحن اللاعبيين معنوياً قبل اللقاء وتحفيزهم بأنهم قد يدخلوا تاريخ الدوري بأسقاطهم للكبيرين في أسبوعين متتاليين وأن كان أكثر ما يخشي منه العميد هو أن تتعرض الجماهير للاعبيه وخاصة أنه طلب حماية الأمن وكان قد توعد حسام للزمالك وأكد أنه سيسعي لأثبات أن فريقة فريق قوي يستطيع أن ينافس الكبار وتأكيد أن الفوز علي الأهلي لم يأتي محض صدفة .

وكان قد صرح بعض لاعبي الزمالك أنهم يأملوا في مساندة الجماهير لهم في المباريات و أنهم سيضاعفوا الجهد من أجل أسعادهم و ينتظر أن يقام اللقاء الساعة التاسعة والربع علي استاد الكلية الحربية بمصر الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في لقاء ساخن جداً - المصري يسعي لأسقاط الزمالك بالقاضية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: منوعات :: عالم الرياضه-
انتقل الى: