دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بمساعدة من أجوجو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الحب
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 108
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بمساعدة من أجوجو   الجمعة أغسطس 29, 2008 2:45 am

لعل اصرار المدير الفنى الألمانى راينز هولمان عقب مباراة الاتحاد الاخيرة ومبراة اسيك على محاولة تجهيز جونيور أجوجو كانت دليلا واضحا على افتقاد الزمالك لمهاراته وتحركاته بجانب افتقاد النجم الأسمر شيكابالا .

ويسعى الزمالك إلى مصالحة جماهيره بعد الأداء المخيب أمام الاتحاد السكندرى و الذى ادى الى فقدان جماهير الزمالك الثقة فى اللاعبين وبالاخص بعد التعادل مع اسيك .

ولذلك يركز الجهاز الفنى على قنص الثلاث نقاط من غريم قوى نجح فيما فشل فيه الزمالك مرتين متتاليتين حيث نجح فى اسقاط بطل الدورى بهدفين بدون مقابل .

ويعترف الموقع الرسمى لنادى الزمالك عن صعوبة اللقاء إلا انه وضع امام الصعوبة ضرورة مصالحة الجماهير الوفيه و الت عانت مع اللاعبين كثيرا .

وأكد الموقع الرسمى أن هولمان عن الطريق العلاج النفسي نجح فى اخراج اللاعبين من المعنويات السلبية التى سيطرت عليهم مؤكدا لهم ان الفوز يجب أن يتحقق بأى صورة .

ولعل عودة المهاجم الغانى مانويل أجوجو تعتبر من أهم المكاسب التى خرج بها الزمالك خلال الفترة الأخيرة وبالطبع عودة المهاجم الغانى سيكون لها مفعول السحر فى تطوير أداء الفريق وتفعيل هجوم الزمالك الذى كان غائبا طوال المباريات الماضية .

ومع حالة السرية و الكتمان الشديدة من خلال أوامر من ممدوح عباس بعد التحدث للصحافة ايا كان نوعها فيتبقى لنا الانتظار حتى الساعة التاسعة و الربع من مساء اليوم - الاحد - لمشاهدة مباراة يعتبرها المحللين ستكون من أقوى مباريات الاسبوع الثالث .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بمساعدة من أجوجو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: منوعات :: عالم الرياضه-
انتقل الى: