دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقابة الأطباء: من لم يلتزم بالإضراب سيعرض نفسه للعقوبات النقابية والإدارية على عدم التزامه بقرارات الشرعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اياد الرومانسي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 115
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: نقابة الأطباء: من لم يلتزم بالإضراب سيعرض نفسه للعقوبات النقابية والإدارية على عدم التزامه بقرارات الشرعية   السبت أغسطس 30, 2008 6:25 am

دعا الدكتور ذهني الوحيدي وزير الصحة السابق العاملين في القطاع الصحي بغزة للالتزام بالإضراب الذي دعت إليه نقابة المهن الصحية نافيا ما نشر على لسانه من أقوال ملفقة بخصوص الإضراب".

وقال نقابيون في وزارة الصحة، اليوم " أن الإضراب في القطاع الصحي في غزة مستمر،وأن هناك التزاما به من العاملين في هذا القطاع ".

وأضافوا " أن نسبة الالتزام بالإضراب في مستشفى الطب النفسي وصلت إلى 100%،وفي مستشفى العيون 90%،وفي مستشفى الشفاء تجاوزت نسبة الالتزام بالإضراب 90%،وفي بقية المستشفيات تراوحت نسبة الملتزمين بين 90% إلى 95% ".

من جانبها أكدت نقابة الأطباء " أن الإضراب الذي أعلن عنه في قطاع غزة, ما زال مستمرا ولا تغيير في الموقف وأي تصريح لأي شخصية حول وقف الإضراب لا تمثل إلا نفسها وهي غير صحيحة".

وأضافت النقابة في تصريح لها " أن من لم يلتزم سيعرض نفسه للعقوبات النقابية والإدارية المترتبة على عدم التزامه في قرارات الشرعية بالإضراب الهادف على الحفاظ لحقوق الموظفين الحكوميين في كافة قطاعات المؤسسات الحكومية في قطاع غزة والتي تم المساس بها من فئات غير شرعية".

وكانت نقابة المهن الطبية دعت إلى إضراب يبدأ اليوم السبت لمدة أربعة أيام احتجاجا على ممارسات حماس بحق موظفي قطاع الصحة , وطردها 40 موظف من عملهم وإحلال موظفين حمساويين بدلا منهم , وللتضامن مع قطاع التعليم الذي يشهد نفس الهجمة الشرسة من قبل حركة حماس في غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نقابة الأطباء: من لم يلتزم بالإضراب سيعرض نفسه للعقوبات النقابية والإدارية على عدم التزامه بقرارات الشرعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: المنتديات العامة :: المنتدى الوطني-
انتقل الى: