دموع الورد


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضائح حماس البريئة قتلت الاطفال من عماد الي المنتدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العمدة
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: فضائح حماس البريئة قتلت الاطفال من عماد الي المنتدي   الأحد أغسطس 31, 2008 1:33 am

كشفت الصحافة الإسرائيلية عن توقيع وثيقة اتفاق صداقة وتعاون بين مجلس بلدي نعلين المشكل من حركة حماس ومجلس مستوطنة موديعين عيليت المقامة على أراضي البلدة في السادس والعشرين من الشهر الماضي”.
وأظهرت الصور التي نشرتها الصحف الإسرائيلية وفي مقدمتها يديعوت أحرونوت أظهرت القيادي في حماس رئيس بلدية نعلين محمد عبد الكريم عيسى سرور وأعضاء المجلس البلدي يعانقون رئيس مجلس المستوطنة يعقوب جوترمان وأعضاء مجلسه بعد توقيع الاتفاق الذي بُدء تنفيذه عبر تجهيز سيارة إسعاف تابعة للبلدية بمعدات طبية من نجمة داوود الحمراء وتحمل شعار المستوطنة المقامة على أراضي المواطنين في المنطقة”الواقعة غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.
كما أظهرت الصور منسق حماس في المنطقة حسني شعبان صافي وأعضاء المجلس البلدي المنتمين لحماس بالإضافة إلى إبراهيم مصطفي مرزوق سكرتير البلدية الحمساوي على منصة الاحتفال بجانب قيادات المستوطنين وأعضاء مجلس المستوطنة وقد تسلم رئيس بلدية نعلين سرور شعار المستوطنة كهدية تذكارية، بعد تناول طعام الغذاء بمشاركة جنود الاحتلال الإسرائيلي الذين رافقوا وفد حماس للمستوطنة تأمينا لحمايتهم”.وأظهرت الصور سرور وهو يعانق رئيس مجلس المستوطنة بعد توقيع الاتفاقية.
وتقع بلدية نعلين غرب مدينة رام الله ويتكون مجلسها البلدي من تسعة مقاعد حصلت حماس في الانتخابات البلدية التي جرت على خمسة مقاعد من أصل تسعة فيما حصلت فتح على ثلاثة والمبادرة على مقعد واحد وحصلت حماس على رئاسة المجلس بتولي محمد عبد الكريم عيسى سرور”.
من جانبها انتقدت قوى سلام إسرائيلية هذا الاتفاق معتبرة أن ذلك “من شأنه إضفاء شرعية على المستوطنات المقامة على أراض فلسطينية محتلة من قبل المستوطنين”.
ويذكر أن قطاع غزة والضفة الغربية يشهدان عدوان إسرائيلي متواصل سقط خلاله أكثر من 500 شهيد ومئات الجرحى في القطاع، بالإضافة إلى تدمير العشرات من المنازل الفلسطينية، وتجريف المزروعات وعمليات الاغتيال والقصف والتدمير الذي تمارسه إسرائيل في قطاع غزة وفي المقابل تشهد الضفة الغربية عمليات استيطان واسعة وضم للأراضي وبناء الجدار العازل وعمليات اغتيال بحق قادة كتائب شهداء الأقصى وسرايا القدس واعتقالات في صفوف المواطنين. حسبي الله ونعم الوكيل Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضائح حماس البريئة قتلت الاطفال من عماد الي المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع الورد :: المنتديات العامة :: المنتدى الوطني-
انتقل الى: